Tuesday , 21 November 2017
Home » اماراتية » الأجنحة الملكية في فنادق دبي..رفاهية عصرية وإطلالات ساحرة

الأجنحة الملكية في فنادق دبي..رفاهية عصرية وإطلالات ساحرة

hote

 

الجناح الملكي «برج العرب»

تبلغ مساحة الجناح الملكي في «فندق برج العرب» 780 متراً مربعاً، ويقدّم واحدة من أرقى تجارب البلاط الملكيّ التي يمكن أن تحصل عليها، والتي تتيح لك استضافة الضيوف في قاعة طعام خاصة تستوعب 12 شخصاً. ما يميّز هذا الجناح ويجعله خصوصياً للغاية، ليس مجرد غرفتي النوم وغرفة الطعام المنفصلة، والمصعد الخاص، والسينما الموجودة داخل الجناح، لكن بعض اللمسات الصغيرة الخاصة مثل وجود فريق متخصص لتلبية احتياجات النزيل، وأجهزة «آي باد» من الذهب الخالص.

وتم تزويد الحمامين الرئيسين بأحواض «جاكوزي»، ومجموعة كاملة من مستحضرات «هيرميز» للرجال وللنساء. ولإضفاء مزيد من الفخامة، فقد تم طلاء الصنابير والقطع الأخرى بذهب من عيار 24 قيراطاً.

جناح رويال بريدج في «أتلانتس النخلة»

يمتد جناح «رويال بريدج» على مساحة 924 متراً مربعاً مع إطلالات رائعة، إذ يوفر تجربة فريدة وخاصة، واهتماماً بأدق التفاصيل منذ لحظة وصول الضيف.

يضم جناح «رويال بريدج» مدخلاً ومصعداً خاصين خاضعين للحراسة، مع تخصيص فريق محترف من كبار الطهاة والمساعدين لتلبية جميع احتياجات النزيل.

يشتمل «رويال بريدج» على ثلاث غرف نوم، وصُممت كل غرفة نوم فيه وفق خبرة فائقة تجمع بين الأناقة العربية والرفاهية العصرية.

جناح دبي في «أرماني»

تعتبر الفخامة الجوهريّة منهاج الحياة في «جناح دبي» بـ«فندق أرماني»، إذ صمم جيورجيو أرماني بنفسه، كل متر ضمن هذا الجناح الذي تبلغ مساحته 390 متراً مربعاً، والواقع في الطابق 39 من «برج خليفة»، ويشتمل على غرفتيّ نوم فاخرتين، وغرفة معيشة خاصة، وغرفة طعام، ومكتبة، وصالة ألعاب رياضية خاصة، ويتيح إطلالات ساحرة على المدينة.

جناح غراند إمبريال في «فندق زعبيل سراي»

انضم إلى دائرة النخبة من الملوك والمشاهير الذين تمتعوا بالضيافة الملكية الفريدة لجناح «غراند إمبريال»، وهو الجناح الإمبراطوري الكبير في «فندق جميرا زعبيل سراي» الذي يجسد درجات عالية من الفخامة والترف. ويحتل الجناح موقعاً مميزاً في طابق «إمبريال» الذي يعد الطابق الأعلى في المنتجع. ويمتد الجناح على مساحة 310 أمتار مربعة، ما يجعله مرضياً لجميع متطلبات الضيوف. ويمتاز الجناح بمساحات معيشة واسعة وتصميمات داخلية فخمة عالية التجهيز، وإطلالات فريدة على البحر من الشرفة الكبيرة.

الجناح الملكي في «منتجع فور سيزونز دبي جميرا بيتش»

يقدم الجناح الملكي في «منتجع فور سيزونز دبي جميرا بيتش»، والمزوّد بتجهيزات فخمة، تجربة مثالية يمكن الاستمتاع بها على شاطئ جميرا‬، لكبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى والمناسبات الاجتماعية الخاصة. وتبلغ مساحة هذا الجناح الفندقي ذي النجوم الخمس 600 متر مربع، ويقع في الطابق الأخير في منتصف مبنى المنتجع، ويتميز بأروع الإطلالات البانورامية الساحرة‬ على حمامات السباحة والشاطئ والخليج العربي.

الجناح الملكي في «فندق رافلز دبي»

في الوقت الذي يزخر «فندق رافلز دبي» بالتصاميم الفاخرة، فإن الجناح الملكي فيه يتميز بسحر خاص، إذ يجمع بين الذوق الآسيوي والتصاميم الشرق آسيوية.

يتميّز هذا الجناح بمدخله الخاص الذي يمكن الوصول إليه بمصعد خاص أيضاً، فضلاً عن وجود رئيس للمشرفين، وطاه وسائق خاصين، وتمت العناية بأدقّ تفاصيل الغرف، لسيما العطر الفوّاح في جوّه الّذي يمكن تطويعه بما يلائم التفضيلات الشخصيّة للنزيل.

الفيلا الملكية في «فندق دار المصيف» مدينة جميرا

الفيلا الملكيّة في «فندق دار المصيف» ليست مجرّد جناح، بل بالأحرى منزل خاصّ يقع وسط حديقة وادعة. وتُعَدّ الفيلا الملاذ الأمثل من زحام المدينة وصخبها، وتشتمل على مسبح عميق، كما يمكن الوصول إلى الشاطئ من الفيلا مباشرة، ما يجعل هذا المنعزل بمساحته التي تبلغ 644 متراً مربعاً مكاناً مثالياً لأولئك الذين ينشدون الاستمتاع بالجوّ في الأماكن المفتوحة. وتقع الفيلا وسط مجموعة كبيرة من الحدائق الناعمة والممرات المائية.

About emaratiya

Check Also

1

«كوريا 2017».. عروض فنية وترفيهية شيقة

  من جديد.. يعود سحر الفن الكوري إلى الإمارات، من خلال «مهرجان كوريا 2017»، الذي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *