السبت , 27 مايو 2017
الرئيسية » رياضة » اعتماد اللجنة المنظمة لـ «مجموعة دبي» في بطولة آسيا 2019

اعتماد اللجنة المنظمة لـ «مجموعة دبي» في بطولة آسيا 2019

اعتماد اللجنة المنظمة لـ «مجموعة دبي» في بطولة آسيا 2019 - مجلة المرأة الاماراتية

اعتماد اللجنة المنظمة لـ «مجموعة دبي» في بطولة آسيا 2019 – مجلة المرأة الاماراتية

اعتمد مجلس دبي الرياضي تشكيل اللجنة المنظمة المشرفة على «مجموعة دبي» لكأس آسيا لكرة القدم، التي ستستضيفها الإمارات عام 2019، فيما اعتمد ملعب آل مكتوم بنادي النصر، وملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، لاستضافة المباريات.

يذكر أن بطولة آسيا 2019 ستقام في الإمارات للمرة الثانية في تاريخ البطولة بعد عام 1996، التي حل فيها منتخبنا في المركز الثاني بعد خسارته النهائي أمام السعودية بركلات الترجيح.

وعقد المجلس اجتماعه الـ13 في مقره بحي دبي للتصميم، برئاسة نائب رئيس المجلس مطر الطاير، يعتمد الأسماء التي تم اختيارها بالتنسيق مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة، برئاسة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وصلاح أمين صالح، نائباً للرئيس، والعقيد عبدالله خليفة المري، مديراً للجنة، وحمد بن ديلان المزروعي، نائباً للمدير، وعضوية: أنس رشاد بوخش، علي عمر البلوشي (عضو ومقرر)، عمران الجسمي، أحمد بن زعل، باسم عيسى، عبدالله بوعميم، المدير التنفيذي لنادي النصر، ومطر سرور، المدير التنفيذي لنادي الشباب.

وأكد الطاير ثقته برئيس وأعضاء اللجنة لأداء الدور المطلوب منهم في تنظيم البطولة وفق معايير التميز والإبداع، التي باتت سمة ملازمة لجميع البطولات التي يتم تنظيمها في الدولة، حيث يتم العمل على أن تكون البطولة المقبلة هي الأنجح، بفضل دعم القيادة الرشيدة وتوفر المنشآت الرياضية والكوادر الوطنية المؤهلة التي تمتلك خبرات تنظيمية كبيرة.

من جهة أخرى، ناقش مجلس الإدارة «برنامج دبي للتفوق الرياضي»، حيث تم الاطلاع على المحاور والفئات والجوائز الفردية والجماعية المقترحة في النسخة المقبلة من البرنامج الذي أطلقه المجلس قبل سنوات عدة من أجل تطوير مختلف جوانب العمل في الأندية الرياضية، وفق محاور ومعايير تقييم معتمدة ومعلنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *