Thursday , 24 May 2018
Home » اماراتية » اختيار مزيل العرق المناسب لكِ

اختيار مزيل العرق المناسب لكِ

 

 

قليل من النساء من تقف لتدقق في اختيارها مزيل العرق، فيما يلي محاولة للإجابة عن سؤال: كيف تختارين مزيل العرق المناسب لكِ؟

إن كنتِ من النساء اللاتي يعشن في بلاد حارة واللاتي يعانين من التعرق بإفراط والسمنة في مناطق التعرق، فإنكِ تحتاجين لمزيل عرق من نوع قوي وموثوق به، وأن يكون من نوعية مزيل العرق الهلامي أو الذي يأتي على شكل قرص كالصابون الكريمي. ابتعدي عن مزيل العرق البخاخ؛ لأن فيه مخاطرة من حيث ألاّ يكون كافياً لمنع ظهور رائحة التعرّق.

إن كنتِ ممن يقطنّ بلاداً باردة أو من أولئك اللاتي لا يتعرّقن كثيراً، فاحصلي على مزيل عرق على شكل بخاخ، ولا تختاريه مركزاً؛ فتعرّضين بشرتكِ لأضراره من دون سبب أو مبرر.

لا تختاري مزيل العرق الذي يترك آثاراً بيضاء على الملابس، وانتقي نوعاً مكتوباً على علبته أنه لا يؤثر على لون الملابس ولا يغيّرها.

إن كنتِ ممن يعانين من التحسّس، فاختاري نوعاً مضاداً للتحسّس واحرصي أن يكون غير عطري؛ حتى لا يتسبّب بتحسس البشرة واحمرارها.

في الأحوال كلها، احرصي على تنظيف منطقة الإبطين من الشعر الزائد الذي يؤدي لظهور رائحة العرق، ولا تضعي مزيل العرق قبل غسل المنطقة جيداً بالماء والصابون وتجفيفها بشكل كافٍ، ولا تضعي طبقات من مزيل العرق على مرات متتالية من دون تنظيف، واحرصي ألاّ تقرّبي مزيل العرق من منطقة الثديين، وارفعيه عند الوضع  نحو الأعلى ليس الأسفل.

 

About admin

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *