Monday , 19 February 2018
Home » اماراتية » “إسمود دبي” يمهد الطريق أمام المصممين الشباب والصاعدين في الشرق الأوسط

“إسمود دبي” يمهد الطريق أمام المصممين الشباب والصاعدين في الشرق الأوسط

 

esmond-dubai

يشكل معهد الأزياء الفرنسي ESMOD Dubai ، منذ تأسيسه عام 2006 أكاديمية رائدة في مجال تصميم الأزياء ضمن منطقة الشرق الأوسط، فقد ساهم بشكل ملموس في تعزيز الازدهار الإبداعي والاقتصادي في الإمارات العربية المتحدة من خلال إرساء مهارات القادة المستقبليين في قطاع الموضة مع الاستعانة باللمسات الفرنسية واتباع المعايير المهنية عالية الجودة.

يندرج معهد ESMOD Dubai ضمن مجموعة ESMOD الدولية للمعاهد والجامعات المتخصصة في مجال الموضة في باريس، ويحظى بشهرة دولية واسعة وحضور يمتد على 22 موقعاً في 14 بلداً، كما يمتاز بشبكة عالمية متنامية بشكر مستمر.
ويتصدر المعهد قائمة الأكاديميات الفرنسية للأزياء في الموقع البريطاني الشهير “بيزنيس أوف فاشن” ومجلة “سي إي أو ورلد” ومجلة “فاشنيستا”، كما يعتبر معهد الأزياء المفضل لخبراء القطاع مع مجموعة خريجين تضم أكثر من 8 آلاف مصمم حول العالم، ويسعى إلى نشر “الخبرة الفرنسية” في عالم تصميم الأزياء والتي لطالما اشتهرت بتوقعها لتوجهات الموضة وتلبيتها احتياجات السوق منذ 175 سنة.

ويتمركز هدف ESMOD Dubai، معهد تصميم الأزياء الأول والوحيد في الشرق الأوسط، حول تصميم الأزياء مرسخاً بذلك مكانته كواحد من أبرز الأكاديميات الدولية الرائدة في عالم تصميم الأزياء وابتكار النماذج المخصصة للملابس الجاهزة وتصميم الأزياء حسب الطلب فضلاً عن تصميم الأزياء الراقية. مع تركيز جوهري على الابتكار والإبداع، تمتد البرامج والطرائق التدريسية الفريدة التي ينتهجها معهد ESMOD Dubai لتشمل برامج عملية تتماشى بشكل مستمر وأحدث صيحات الموضة على الصعيد الإقليمي والعالمي.

ويخضع الطلاب في معهد ESMOD Dubai إلى تأهيل عالي المستوى على يد نخبة من المختصين والخبراء حيث يزودهم المعهد بكافة مهارات تصميم وإنتاج الأزياء من الألف إلى الياء ضمن بيئة تعليمية متكاملة توفر لهم برامج فريدة ومرخصة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

وتتيح دورات المعهد للطلاب فرصة نيل درجة البكالوريوس في برنامج “فاشن ديزاين آندرجرادجويت” وتتضمن البرامج التدريبية دورات قصيرة في ورشات عمل الأزياء، فضلاً عن برنامج تصميم العباءات “آي فاش™_عباية” وبرامج جلسات الخبراء لتصميم الألبسة الراقية وتصميم الأحذية وتسويق الأزياء وإدارة العلامات التجارية الفاخرة وإدارة مشتريات الأزياء ودورات احترافية في المكياج والتجميل.

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *