الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية » اماراتية » أفضل المطاعم الحلال في برشلونة

أفضل المطاعم الحلال في برشلونة

اسبانيا من أجمل الوجهات السياحية التي يقصدها السياح من كل ربوع العالم وخاصة العرب، فهي من أكثر الدول زيارة في العالم، فيها مدينة برشلونة وهي ثاني أكبر مدينة بها وهي أيضا الوجهة الأكثر شعبية في أسبانيا، والسفر إلى برشلونة يحتاج إلى زيارة أفضل المطاعم الحلال هناك، والتي تقدم مجموعة من أشهى الوجبات اللذيذة من كل مطابخ العالم سواء المطابخ العربية أو الاسبانية أو العالمية للاستمتاع بأحلى الأجواء في برشلونة، هذا بالإضافة إلى مستوى الخدمة العالي وتقديم لذلك تترك مطاعم برشلونة أثرا طيبا في نفوس كل من يزورها، وفي هذا المقال نقدم أفضل المطاعم الحلال في برشلونة.

مطعم أبو خليل
هو مطعم لبناني يعتبر من أفضل المطاعم في برشلونة بالكامل، حيث يقدم مطعم أبو خليل قائمة طعام متميزة من الأطباق التي يشتهر بها المطبخ اللبناني هذا بالإضافة إلى الأطباق العربية الشهية وحتى العالمية،  كما أن ديكور المطعم ممتاز جدا ويوفر المطعم الجلسات الهادئة البعيدة عن أي صخب.

مطعم زيشان كبابش
مطعم زيشان كبابش هو من أشهر المطاعم الباكستانية التي يمكن زيارتها في برشلونة، والذي يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الباكستانية الشهية والتي من ضمنها المشويات بكل أنواعها، وكذلك الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، ويعتبر من أفضل المطاعم الحلال في برشلونة.

مطعم كبادوكيا
إذا كنت تفضل المطبخ التركي فعليك أن تذهب لزيارة مطعم كبادوكيا وهو من أشهر المطاعم التركية في برشلونة والذي يقدم مجموعة شهية من أشهى الأكلات التركية بأسرار طعمها، ومنها الكباب ولحم الضأن المشوي وغيرها من الأطباق والحلويات أيضا، ويمكن الاستمتاع بالجو الهادئ داخل هذا المطعم والتمتع بالديكور الهادئ.

مطعم لبنان
يعتبر مطعم لبنان من أفضل المطاعم العربية في برشلونة والذي يقدم قائمة من أشهى المأكولات اللبنانية والعربية، كما يتميز بتقديم ألذ أطباق اللحوم الحلال، ويقدم قائمة أخرى للمشروبات والعصائر المنوعة وأيضا الحلويات اللبنانية والشرقية بلمسة لبنانية مميزة، فلا تفوتوا زيارة مطعم لبنان المرات القادمة في برشلونة.

مطعم رسترنتي لوس كركليس
من أفخم المطاعم التي يمكن زيارتها في برشلونة وهو المطعم الأكثر زيارة من قبل مشاهير الفن والرياضة وحتى رجال السياسة والذين يقصدوه على مدى السنين، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الخاصة بالمطبخ الكاتالوني من الأسماك واللحوم وغيرها من الأطباق، ومن أشهر الأطباق هناك وجبة الحلزون والدجاج المشوي.

مطعم ألكيميا
من أشهر مطاعم مدينة برشلونة وهو المطعم المتميز الذي حاز على نجمة ميشلين وذلك لجودة الطعام المقدم به ولمؤهلاته الفريدة، وهذا المطعم يقدم مجموعة من أشهى الأطباق من المطبخ الكاتالوني، كما يوفر المطعم الجلسات الهادئة والعائلية، والمكان هناك نظيف جدا، ويمكن الحصول على الحجز مسبقا.

مطعم بوطا فوميير
من أرقى المطاعم التي يمكن زيارتها في مدينة برشلونة هو مطعم بوطا فومييرو وهو المطعم الذي صمم وفق الطراز الحديث والمعاصر، حيث يوفر المطعم مجموعة من الوجبات الرفيعة والشهية والتي تقدم بأسعار معقولة جدا ومناسبة للجميع، وهو من المطاعم التي تحتاج إلى الحجز مسبقا، وتوفر جلسات هادئة بلا أي إزعاج.

مطعم فاستفينيك
من أفضل المطاعم وأكثرها تميزا لأنه يقدم الوجبات مطبوخة بالمواد الغذائية الطبيعية والعضوية، ولا يستخدم أي مكونات كيميائية أو بيولوجية، ويمكن الاستمتاع بالجو النظيف الخالي تماما من أي ميكروبات، كما يستعمل الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، أما بالنسبة لقائمة الطعام فيضم المطعم مجموعة متميزة من المأكولات الشهية من المطبخ الإسباني الكتالوني.

 

عن emaratiya

شاهد أيضاً

1

محمد بن راشد شاهد على عقد قران غير اعتيادي

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *