Friday , 24 November 2017
Home » تألقي » أعيدي شباب بشرتكِ مع الكيوي

أعيدي شباب بشرتكِ مع الكيوي

62508947386c935e2b54ceaefbe31cee00c46275تجديد البشرة وإعادة شبابها ونضارتها بات بين يديكِ مع فاكهة الكيوي. بشرتكِ بحاجة للتنظيف، والتغذية والترطيب؟ أنتِ بحاجة لإعادة إحياء إشراقة بشرتكِ؟ هل تبحثين عن وسيلة للحد من التجاعيد وإزالة العيوب لاستعادة نعومة بشرتكِ ؟ قناع الكيوي يفي بالغرض. فاكهة الكيوي تحتوي على البوتاسيوم المفيد في بعض أشكال ارتفاع ضغط الدم، ونقص اليود وتُساعد على حرق الدهون وتقوية جهاز المناعة، وهي أحد مضادات الأكسدة القوية، وتُشارك في تركيب الكولاجين.

إليكِ هذه الخلطات :

الكيوي لتنظيف البشرة :

اهرسي الكيوي وضعيه على بشرتكِ لمدة 15 دقيقة ثم شطفي بالماء، إذا كانت بشرتكِ جافة أضيفي الزيت .

قناع مغذي للبشرة :

اهرسي نصف موزة مع حبة من الكيوي واخلطيها جيدا. يمكنك أيضاً إضافة ملعقتين من الزبادي. ضعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة تتراوح بين 15-20 دقيقة ثمّ اغسلي وجهكِ جيدا بالماء .

الكيوي لسنفرة البشرة الجافة :

اهرسي حبة من الكيوي وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل ، وملعقة من عصير البرتقال وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من القشدة الحامضة وملعقة صغيرة من اللوز المطحون. دلكي وجهكِ بهذا الخليط لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ.

قناع الكيوي للبشرة الدهنية :

امزجي لب الليمون والكيوي والفجل المبشور بنسب متساوية ثم ضعي القناع على وجهكِ لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم اغسلي وجهكِ بالماء البارد. بعد استعمال هذه الوصفات أطلعينا على النتيجة.

About admin

Check Also

3

نصائح للعناية بالبشرة

  الجمال هو غاية كل سيدة وفتاة في جميع المراحل العمرية ، وأهم مايعكس جمال …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *